الصين غرفة اختبار البيئة الصانع

 

اتصل بنا: sales@belltestchamber.com

 

+86 769 2328 0911

 

 

  • غرفة اختبار البيئة

احصل على غرفة اختبار البيئة & غرفة اختبار الرطوبة درجة الحرارة الآن!

المقدمة

DGBELL هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لغرف الاختبار البيئي وموردي معدات اختبار البطاريات ، ونحن نركز على غرف الاختبار لمدة تزيد عن 15 عامًا.

التاريخ

تأسست شركة Guangdong Bell Experiment Equipment Co. ، Ltd في عام 2005 برأس مال مسجل قدره 16.8 مليون يوان صيني.

الخدمات

يتم توفير خدمة سريعة وعالية الكفاءة للتخلص من مخاوف العملاء.

فريقنا

من بين 120 موظفًا ، نصفهم من خلفية تعليمية جامعية و 15 من كبار المهندسين.

DGBELL

ورشة الإنتاج

معرضنا

فريقنا

أفضل الفئات

 

اتصل بنا: sales@belltestchamber.com

 

+86 769 2328 0911

 

 

  • جميع الفئات
  • غرفة اختبار البيئة
  • غرفة اختبار الرطوبة درجة الحرارة
  • غرفة اختبار درجة الحرارة
  • حرق في غرفة الاختبار
كثير منتوج
أخبار الشركة
آخر الأخبار عن الصين غرف اختبار بطارية DGBELL
على March 25, 2022
غرف اختبار بطارية DGBELL مناسبة لاختبار خلايا Li-ion وحزم البطاريات والوحدات النمطية.يمكن أن يمثل التعامل مع بطاريات الليثيوم أيون مجموعة متنوعة من المخاطر المحتملة.يحتاج مشغلو النظام إلى تقييم مستويات المخاطر واستخدام مفاهيم السلامة المناسبة لمعالجتها ، وتقوم DGBELL بتصنيع معدات اختبار عالية الأداء ...
آخر الأخبار عن الصين المشي في غرف الاستقرار: الدليل الكامل
على April 21, 2021
عندما تنوي شراء نزهة في غرفة الاستقرار ، فأنت بحاجة أولاً إلى تحديد حجم المشي في غرفة الاستقرار التي تحتاجها. لسبب أن المنتجات المختبرة مختلفة وكذلك مساحات التجربة. لذلك ، فإن حجم المشي في غرف الاستقرار هو شيء تحتاج إلى الاهتمام به بشكل خاص.وهي متوفرة بعدة أحجام: مصغرة ، صغيرة ، متوسطة ، كبيرة. قدم ...
آخر الأخبار عن الصين 8 أسباب لاستخدام غرفة درجة حرارة Benchtop
على April 21, 2021
حجم الغرفة البيئية عند شراء غرفة اختبار البيئة ، تحتاج أولاً إلى تحديد حجم chmaber الذي تحتاجه.مساحة الاختبار المطلوبة لمنتجات الاختبار المختلفة مختلفة.لذا فإن حجم الماكينة هو شيء تحتاج إلى الاهتمام به بشكل خاص.غرفة اختبار البيئة متوفرة بعدة أحجام: مصغر، صغيرو متوسط، و المشي في غرف درجة الحرارة. تطو...
آخر الأخبار عن الصين ما هو اختبار رش الملح؟
على April 21, 2021
ما هو اختبار رش الملح؟ اختبار رش الملح هو أحد الاختبارات البيئية.وعادة ما يتم تنفيذه تحت ظروف محاكاة رش الملح الاصطناعي.يقيم الاختبار بشكل أساسي مقاومة التآكل للمنتجات أو المواد المعدنية. فيما يلي عدة أنواع من اختبارات رش الملح: اختبار التعرض للبيئة الطبيعية محاكاة تسريع اصطناعي لاختبار بيئة رش المل...
آخر الأخبار عن الصين ما هي غرفة الاختبار البيئي وكيف تعمل؟
على April 21, 2021
مع التطور السريع للتكنولوجيا الصناعية الحديثة ، تم استخدام المنتجات الكهربائية والإلكترونية على نطاق واسع.في الوقت نفسه ، أصبحت الظروف البيئية أكثر تعقيدًا.فقط من خلال تنظيم تدابير حماية البيئة للمنتجات بشكل صحيح يمكن حماية المنتجات من التلف أثناء التخزين والنقل ، وتكون آمنة وموثوقة أثناء الاستخدام....

China Environment Test Chamber manufacturer

 

Contact Us: sales@belltestchamber.com   

 

                   +86 769 2328 0911

 

 

  • Environment Test Chamber

Get Environment Test Chamber & Temperature Humidity Test Chamber Now!

Click Here To Request a Quote

Introduction

DGBELL is one of the top environmental test chamber manufacturer and battery testing equipment suppliers, we focus on test chambers for 15+ years.

History

Guangdong Bell Experiment Equipment Co., Ltd was established in 2005 with a registered capital of RMB 16.8 million.

Service

Quick, high-efficient service is provided to eliminate customer’s worries.

our team

Among the 120 employees, half of them are with a college education background and 15 senior engineers.

DGBELL

Production Workshop

Our Exhibition

Our Team

Top Categories

 

Contact Us: sales@belltestchamber.com   

 

                   +86 769 2328 0911

 

 

  • All Categories
  • Environment Test Chamber
  • Temperature Humidity Test Chamber
  • Temperature Test Chamber
  • Burn In Test Chamber
company news
Latest company news about [#text#]
On March 25, 2022
DGBELL's battery test chambers are suitable for testing Li-ion cells, battery packs and modules. Handling lithium-ion batteries can present a variety of potential hazards. System operators need to assess risk levels and use appropriate safety concepts to address them, and DGBELL manufactures high...
Latest company news about [#text#]
On April 21, 2021
When you are going to purchase a walk in stability chamber, you first need to determine the size of a walk in stability chamber you need. For the reason that the tested products are different and so are the experiment spaces. Therefore, the size of the walk in stability chambers are something you ...
Latest company news about [#text#]
On April 21, 2021
Size of environmental chamber When you purchase an environment test chamber, you first need to determine the size of the chmaber you need. The test space required for different test products is different. So the size of the machine is something you need to pay special attention to. Environment test ...
Latest company news about [#text#]
On April 21, 2021
What is Salt Spray Test ? The salt spray test is one of the environmental tests. And it is usually carried out under artificial simulated salt spray conditions. The test mainly assesses the corrosion resistance of products or metal materials. The following are several types of salt spray tests: ...
Latest company news about [#text#]
On April 21, 2021
With the rapid development of modern industrial technology, electrical, electronic products have been widely used. At the same time, the environmental conditions are becoming more and more complicated. Only by properly regulating the environmental protection measures of the products can the products ...